لله

لله
لله

هذا انا


هــذا انـــــــــــا ............
انا دمعة في عين الزمان...
انا دمعة هجرتها الاحضان...
انا احلام تتلاشى في وضح النهار...
انا الفؤاد الذي لا تغادره الأحزان...
...انا بسمة لا تظهر إلا بعد طول انتظار...
انا كلمات ليس لها اإنتصار...
انا مشاعر في جعبتها خواطر واسرار...
منسية ليس لها بقايا ولا حطام....
يلح لها الأمل من فتحة الظلام...
انا قصة محتها دموع الأمطار...
انا فجر و بلسم مدفون تحت الأقدار..
انا قلب ينبض بحثا عن قلب محتار...
في عالم الخيال والأحلام يعشق الإبحار...
سهر الليالي لنسيان الاحزان...
فعاش الحزن مدى الدهر بسبب إنسان...
انا أسرار رواية بحث عنها الأدباء...
انا كتاب بلا عنوان...
تهذي من أحزانه الجدران...
رسم في صفحة الحياة حبا بلا مكان...
و اطفأ شمعة درب إنسان...
انا التائه في زاوية النسيان...
انا من فقدت حياة الأحرار...فنسيت رائحة الأزهار.....
.................. هذا أنا باختصار ................

ليست هناك تعليقات: