لله

لله
لله

ســــــــــــــــــــــمر


...................................سمر............ ....................
يامن عشقك البشر و الحجر
يامن ضاعت كلماتي لوصفك و شعري إندثر
يامن أرى في عينيك جهنمي و أرى جناتٍ على مد النظر
يامن كنتِ لشتائي غيمتي .. غيمتي التي لا تبخل بالمطر
......يا سمر .......
تعالي و ألهميني حياةً و شعراً لأكتب عنك الدرر
تعالي و إجعلي قلبي حصناً لا يغزوه البشر
تعالي و إعزفي ألحان الهوى و إقطعي من قلبي الوتر
.....يا سمر ......

أنت كنت لي ليلي لا بل كنت أنت القمر
أنت كنت سبب ترحالي و من بعدك إعتزلت السفر
أنت كنت على كل جدارٍ و عشقنا بين الناس إنتشر
......يا سمر ......
هل أرى ملاكً أم أرى جمال الله و الحور
تعالي و أريحي قلبي و أريحي عيوني التي أضناها السهر
تعالي يامن لأجلك سالت سطوري و الشعر لعشقك إنتحر
تعالي و عاندي قدراً جمع أحزان الزمان في نفر
........يا سمر ........
لا تقولي أسراري أخذت من قبلك كثير العبر
لا تقولي أسراري أريد أن أعيش لحظة من إنتصر
تعالي و إنتشلي قلبي و أبعدي عن قلبي الخطر
تعالي و أصلحي ما فعله زماني و أصلحي من قلبي ما إنكسر
........يا سمر ..........
يا من حارت سطوري لا تكتب تريد صورةً عنك أو خبر
........................يا سمر ................
*********************************************

هناك تعليقان (2):

مدونه همس الكلمات يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
مدونه همس الكلمات يقول...

@@الســـــــــــــمر@@
هذه القصيده لاتمس اي شخص بذاته
انهافي مخيلتي فقط وليس موجهه لااحد